طلبات المواطنين الإلكترونية

طلبات المواطنين الإلكترونية

 ·   ملء الاستمارة الإلكترونية عن طريق كتابة المعلومات كافة فيما يخص الفئة، والاسم، والعمر، والمهنة... إِلخ، وموضوع الطلب ومحتواه، وإِرفاق الأوليات إِن وجدت، وذلك بتحميلها بملفات خاصة بها في الاستمارة.·   بعد إكمال الاستمارة وإرسالها من قبل المواطن يتم استلامها وطباعتها من قبل مسؤول الوحدة عبر البريد الإلكتروني وعرضها على السيد العميد المحترم لغرض تحديد موعد المقابلة أو تحويل الطلب إِلى الجهات المعنية؛ لإجراء اللازم، ويتم التواصل مع المواطنين لإعلامهم بالإجراءات.

رابط الاستمارة الإلكترونية لمقابلة السيد  العميد المحترم...

           للاطلاع على رابط الاستمارة الإلكترونية يرجى النقر على الرابط المرفق...

انقر هنا

ملاحظة: للمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل مع مسؤول وحدة شؤون المواطنين في الكلية (م.م حنين هادي حماد) عن طريق البريد الإلكتروني: Citizens.eduhuman@uoanbar.edu.iq (خلال أوقات الدوام الرسمي)، وسيتم الرد على استفساراتكم في أقرب وقت ممكن.